En ce moment sur IFM

شركة "Jumia" للتجارة الإلكترونية تحتفل بنجاحات السنة الأولى من نشاطها في تونس

 
احتفلت شركة "جوميا" للتجار ة الالكترونية اليوم الثلاثاء 18 جويلية بالذكرى الخامسة لنشاطها في السوق العالمية والذكرى الأولى لنشاطها في تونس تحت العلامة التجارية "Jumia".
وكان اللقاء مناسبة للإعلان عن شراكة ذات صبغة اجتماعية عالية مع شركة "GoMyCode" لدعم الشباب التونسي الراغب في التوجه نحو المهن الرقمية ومساعدتهم على الوصول إلى مدرسة التشفير.
وتمكنت"Jumia" منذ انطلاقها سنة 2012 من تحقيق حضور اقتصادي مشجع مكنها من احتلال موقع ريادي في افريقيا وتحصلت سنتي 2016 و2017 على ترتيب متميز من مجلة "Technology Review" باعتبارها واحدة من أبرز 50 مؤسسة ذكية في العالم استطاعت الجمع بين نموذج أعمال قوي التكنولوجيا الإبداعية.
وتنشط "Jumia" في 20 دولة افريقية وتستقطب ما لا يقل عن 68 جنسية مختلفة ضمن فرق عملها، وبفضل وجود 300 بائع على الموقع الذي يوفر أكثر من 12 منتوج تحتل الشركة المرتبة الأولى في السوق التونسية.
كما تتمتع بخاصية إضافية حيث يتميز موظفوها الذين يبلغ عددهم 36 موظفا مقسمين بالتساوي بين الذكور والإناث، بصغر سنهم حيث أن معدل الأعمار لا يتجاوز 26 سنة، ويشكلون فريقا يقدم المشورة للباعة في تقنيات التسويق على الانترنت ونصائح في مجال التجارة الالكترونية تمكنهم من تطوير الخبرة العملية لتوصيل الطلبات.
وقدم موزعو العلامات التجارية خلال اللقاء الصحفي شهادات عن تجاربهم مع جوميا، حيق قال المدير العام لشركة Servicom بلحسن الجربي إن جوميا سمحت لهم باكتساب خبرة هامة في مجال البيع والتسويق مع الحرفاء والتعريف ومكنتهم من التموقع الإيجابي مقارنة مع منافسيهم، مشيرا على ان هذه الشركة تمثل نقطة بيع ثانية تغطي البلاد بأكملها.
يذكر أن شركة "GoMyCode" تعتبر شركة غير ربحية أسسها الشاب التونسي يحي بوهلال (19 سنة) وهو يعرفها على انها مدرسة التشفير للقرن الواحد والعشرين والتي لا تدرس فقط تقنيات التشفير لكن أيضا مبادئ البرمجيات إضافة إلى مجموعة من المهارات غير التقنية المحددة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Commentez en émotion ! Qu' en pensez-vous ?
0 0 0 0 0
Commentaires