En ce moment sur IFM

الترجي بطلا للعرب للمرة الثالثة في تاريخه وهذه قيمة الجائزة التي سيتحصل عليها

 
توج الترجي الرياضي التونسي بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه وذلك عقب فوزه على الفيصلي الاردني (3-2) بعد تمديد الوقت (الوقت الاصلي 2-2) اليوم الاحد بملعب الاسكندرية في الدور النهائي غانما بالمناسبة مبلغ 2.500.000 دولار.
وسجل سعد بقير (46 و54) وشمس الدين الذوادي (101) اهداف الترجي الرياضي وأكرم الزوي (72) وخليل بن عطية (88) هدفي الفيصلي الاردني.
وكان الترجي الرياضي توج باللقب سنتي 1993 و2009.
وحقق الترجي الرياضي ثلاثة انتصارات في الدور الاول علىكل من نفط الوسط العراقي (1-0) والمريخ السوداني (2-0) والهلال السعودي (3-2) قبل ان يزيح الفتح الرياضي المغربي في الدور نصف النهائي (2-1 بعد تمديد الوقت).
ورافق الهدف الذي سجله المدافع شمس الدين الذوادي في الوقت الاضافي احتجاج كبير من قبل لاعبي ومسيري الفيصلي الاردني على حكم المباراة المصري ابراهيم نور الدين الذي تعرض للعنف مباشرة بعد الهدف وكذلك بعد نهاية المباراة.
واحتج فريق الفيصلي على هدف الذوادي بداعي التسلل.
وبدأ الترجي الرياضي المباراة بشكل جيد وكان الطرف الافضل من حيث الاستحواذ على الكرةوكذلك من حيث الفرص السانحة للتسجيل لكنه لم يترجم هذه الاسبقية الى اهداف لتنتهي الفترة الاولى بالتعادل السلبي.
ومع انطلاق الشوط الثاني نجح لاعب الوسط سعد بقير في منح اسبقية هامة لفريقه بهدفين الاول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء (46) والثاني من ركلة حرة مباشرة (54) الا ان فريق الاحمر والاصفر لم يوفق في المحافظة على هذه الاسبقية حيث توصل الفريق الاردني الى تذليل الفارق بواسطة المهاجم الدولي الليبي اكرم الزوي (72) قبل ان ينجح خليل بن عطية في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88 ليضطر الفريقان الى خوض الحصتين الاضافيتين التي شهدت تسجيل الترجي الرياضي هدف الفوز اثار احتجاجات كبيرة في صفوف الفريق الاردني.
 
 
Commentez en émotion ! Qu' en pensez-vous ?
0 0 0 0 0
Commentaires