En ce moment sur IFM

جامعة كرة القدم تدعو الى ضرورة احترام توقيت انطلاق المقابلات وتحذر المخالفين من العقوبات

 
دعت الجامعة التونسية لكرة القدم الى ضرورة احترام توقيت انطلاق المقابلات وبقية مختلف الاجراءات الترتيبية والتنظيمية داخل الملعب وفي محيطه وذلك ضمانا لتوفير أفضل ظروف النجاح لمقابلات الرابطة المحترفة الاولى والثانية خلال الموسم الرياضي 2017-2018.
واعلنت الجامعة في بلاغ صادر اليوم الاربعاء انه تقرر تسليط عقوبات مالية ورياضية على كل من لا يحترم الترتيبات والاجراءات التنظيمية المنصوص عليها منقبل الجامعة ومختلف هياكلها وكل من يتسبب في عدم انطلاق المباريات في موعدها او في تقطعاتها وعدم السير الطبيعي لها.
واضافت الجامعة انها قررت، الى جانب العقوبات التي قد تفرض على الاندية عند ارتكاب احدى التجاوزات المنصوص عليها، "خصم نسبة 20 بالمائة اليا منالمنح المسندة لكل الرسميين (الحكام، المراقبون، المنسقون العامون، المنسقون الاعلاميون ومتفقدو الحكام...) في صورة انطلاق المباريات بتأخير عن موعدها القانوني".
كما اوصت الحكام والرسميين المعينين بالتحلي بالصرامة الكافية لضمان انطلاق المباريات في موعدها مجددة "حرصها على حماية حكامها ومنظوريها بكل السبل القانونية ودعمها لمختلف القرارات المتخذة على غرار ايقاف المباراة عند الاقتضاء".
ويذكر ان الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ستدور يومي الثلاثاء والاربعاء 15 و16 اوت الجاري.
 
 
 
 
 
 
Commentez en émotion ! Qu' en pensez-vous ?
0 0 0 0 0
Commentaires