En ce moment sur IFM

شرط غريب من رونالدينيو للتراجع عن الاعتزال والعودة إلى الملاعب !

 
وضع النجم البرازيلي السابق، رونالدينيو، شرطاً غريباً من أجل التراجع عن قرار اعتزال كرة القدم في حال تلقى عرضاً من أي فريق يريد التعاقد معه في الفترة المقبلة.
وكان نجم برشلونة السابق قد أعلن اعتزاله بعد توصله لاتفاق لإنهاء عقده مع فريق فلومينينسي البرازيلي في عام 2015 بعدما قضى فترة قصيرة في النادي شارك خلالها في تسع مباريات فقط وفشل في تسجيل الأهداف، ما دفعه لإعلان اعتزاله فيما بعد لعدم انضمامه لأي نادٍ جديد.
وبحسب تدوينة نشرها الصحافي "إد ماليون"، في صحيفة "إندبندنت" البريطانية، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، فإن الأسطورة البرازيلية رونالدينيو سيعود عن قراره القاضي بالاعتزال وسيوافق إذا قبل الفريق الذي يريد ضمه بشرط غريب يتمثل بعدم المشاركة في أي تدريبات.
ويبدو أن رونالدينيو البالغ من العمر 37 عاماً، وصاحب 33 هدفاً في 97 مباراة مع منتخب البرازيل، يجد أنه لا يزال يملك "لمسة سحرية" على الكرة وأنه لا يريد بذل جهد كبير في التدريبات لذلك وضع شرطه الغريب.
ولعب رونالدينيو مع العديد من الأندية على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يقود برشلونة في حقبة ذهبية لن تنسى لعشاق الفريق الكتالوني استمرت حتى عام 2008، بعدما حصد الدوري الاسباني مرتين ولقب دوري أبطال أوروبا. كذلك ساعد المنتخب البرازيلي في الفوز بكأس العالم عام 2002.
وبعد مغادرته برشلونة الإسباني، لعب رونالدينيو، المتوج بالكرة الذهبية، مع العديد من الأندية المختلفة بدءاً من ميلان الإيطالي وفلامنغو البرازيلي، وأتلتيكو مينيرو البرازيلي وكويريتارو المكسيكي وفلومينيسي البرازيلي، كما يبدو أن مسألة عودته ستكون صعبة في ظل عدم حفاظه على اللياقة البدنية.
 
 
 
 
 
 
المصدر: العربي الجديد

 
 
 
Commentez en émotion ! Qu' en pensez-vous ?
0 0 0 0 0
Commentaires