En ce moment sur IFM

جرجيس: إجراءات رحلة العودة المبرمجة اليوم من ميناء جرجيس التجاري باتجاه ميناء مرسيليا

 
تنطلق على الساعة السابعة من مساء اليوم رحلة العودة من ميناء جرجيس التجاري باتجاه ميناء مرسيليا مرورا بميناء حلق الواد ليكون الوصول الى ميناء مرسيليا يوم 12 اوت الجاري وفق تصريح مدير الميناء التجاري بجرجيس كريم نويرة لمراسل IFM أحمد اللملومي.
وأضاف نويرة ان ديوان البحرية التجارية والموانئ على اتم الاستعداد من أجل انجاح هذه الرحلة حيت تم فتح مكتبين لمصالح شركة الملاحة خارج الميناء من اجل اتمام اجراءات السفر للمسافرين الى جانب توفير طاقم كامل من العملة والإطارات على ذمة هذه الرحلة الى جانب الخدمات الأمنية والديوانية التي تم توفيرها بنفس الإجراءات التي كانت عليها رحلة 5 جويلية الفارط التي كانت حدثا تاريخيا لمدينة جرجيس والجنوب الشرقي ككل.
هذا وفتح اليوم الميناء التجاري ابوابه امام المسافرين على الساعة الثانية بعد الظهر ليغلق على الساعة الخامسة والنصف مساء قبل ساعة ونصف من انطلاق الباخرة التي سيكون على متنها 122 سيارة و320 مسافر من الجنوب الشرقي للبلاد التونسية.
هذا والمبرمج ان تكون هناك رحلة ثانية يوم 18 سبتمبر ذهابا وايابا من ميناء مرسيليا الى ميناء جرجيس التجاري وفق افادة كريم نويرة مدير الميناء.
 
 
 
Commentez en émotion ! Qu' en pensez-vous ?
0 0 0 0 0
Commentaires