En ce moment sur IFM

زيدان يعلن تجديد تعاقده مع ريال مدريد وهذا هو راتبه الجديد

 
أعلن المدرب الفرنسي من أصول جزائرية زين الدين زيدان تجديد تعاقده مع ريال مدريد قبل إعلان النادي الإسباني رسميا معربا عن امتنانه لإدارة النادي.
وحسب صحيفة (أس) الاسبانية يوم السبت فإن زيدان توصل إلى اتفاق مع الإدارة بشأن عقده الجديد لمدة ثلاث سنوات يحصل بموجبه على راتب سنوي قيمته 8 ملايين يورو حيث يعد الراتب الجديد نحو ضعف راتبه الحالي إذ يتقاضى حاليا 4.3 ملايين يورو سنويا.
ونجح زيدان منذ توليه تدريب الريال في الفوز برابطة ابطال اوروبا عامين متتالين والفوز بالبطولة الاسبانية بخلاف الفوز ببطولة السوبر الأوروبي مرتين.
وأعرب زيدان -خلال مؤتمر صحفي قبيل ذهاب الكأس الإسبانية الممتازة المقررة يوم الأحد أمام برشلونة في انطلاق الموسم الجديد-عن سعادته بالثقة التي منحها النادي له لقيامه بعمله جيدا وأن الفضل "يعود للفريق بأكمله وليس له وحده".
وأشار إلى أن هدفه دائما "الفوز بكل المباريات والألقاب الممكنة" و"الأمر الرائع هو التمتع بهذا العمل" موضحا أن "هناك لحظات صعود ونزول ومن الممكن أن تكون هناك لحظات سيئة ولكن يتم الاستمتاع أيضا بهذا الأمر" مضيفا أن "تحقيق المزيد من النجاحات سيكون من خلال مواصلة العمل المشترك".
 
 
 
 
Commentez en émotion ! Qu' en pensez-vous ?
0 0 0 0 0
Commentaires