إعلانات

وفاة العامل البلدي الثاني في حادثة سقوط من بناية بالقيروان 

وفاة العامل البلدي الثاني في حادثة سقوط من بناية بالقيروان 

ifmالخميس 11 نوفمبر 2021 - 21:19
- توفي مساء اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 بمستشفى الأغالبة بالقيروان، العامل البلدي الثاني ببلدية القيروان متأثرا بإصابات بليغة إثر سقوطه وزميله، الذي لقي حتفه يوم أمس الاربعاء، من أعلى بناية تتكون من طابقين أثناء قيامهما بأشغال صيانة بمبنى بلدي كائن بالحي التجاري بمدينة القيروان.

   
   وكان العاملان (من مواليد 1984 و1985) يقومان بأشغال صيانة بالمبنى دون وسائل وقاية أو معدات للسلامة المهنية، مما أدى إلى وقوعهما وتعرضهما إلى أضرار جسيمة أدت إلى وفاتهما.
   
   من جهتها، أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان، مساء أمس الاربعاء بإيقاف رئيس العملة ببلدية القيروان ومدير إدارة التكوين بالبلدية، وذلك على خلفية هذه الحادثة.
   
   يشار إلى أنه تم عشية اليوم الخميس تشييع جثمان العون البلدي الأول في موكب خاشع حضره أهله وزملاؤه الذين نفذوا صباح اليوم وقفة احتجاجية بمقر بلدية القيروان، نددوا خلالها بغياب وسائل الوقاية والسلامة المهنية، وطالبوا بضرورة محاسبة المسؤولين عن هذه الحادثة.
   
   كما تجدر الإشارة إلى أن العون البلدي الذي توفي أمس متزوج وأب لطفلين، أما الثاني فهو بدوره متزوج وأب لطفلين وزوجته حامل في شهرها التاسع بطفلهما الثالث.
   



مقالات مشابهة