إعلانات

عيد ميلاد رائع في فندق " موفمبيك -  البحيرة تونس "

عيد ميلاد رائع في فندق " موفمبيك - البحيرة تونس "

ifmالخميس 2 ديسمبر 2021 - 14:39
للسنة الرابعة على التوالي يستعدّ نزل " موفمبيك - البحيرة تونس  " ويوفّر كافة الإمكانات ليجعل حرفاءه  يعيشون  كل يوم لحظات ساحرة ورائعة حول احتفالات نهاية العام.

ويتطلع  المشرفون على إدارة النزل لرؤية حرفائهم مرة أخرى هذا العام للاحتفال معا طيلة أكثر من 3 أسابيع   في أجواء من السحر  الخاص بموسم الأعياد واحتفالات آخر السنة.
ومن أجل تحقيق هذه الهدف استعدت فرق  " موفمبيك - البحيرة " كي تجعل من هذه الاحتفالات لحظات  للتلاقي ولمّ الشمل   و كذلك لحظات للاكتشاف.

وبكل تأكيد ستكون  احتفالات  عيد الميلاد  لهذه السنة أكثر روعة  من خلال تخصيص " قرية  Noël " حقيقية  . وقد تمت  إعادة  تصميم النزل خصيصا  لهذه المناسبة من قبل طلبة  الهندسة المعمارية  الداخلية والتصميم الذين يدرسون بالجامعة المركزية وفرق النزل  من خلال  رؤية  فنية مشتركة بين  الطرفين.
ومن   مدخل النزل  وصولا إلى  فضاء الشرفة  (Terrasse )  تم تزيين  كافة أرجاء    النزل بمهارة فائقة .  ومن هنا سيكتشف الحرفاء   الرواق الأبيض ( Galerie Blanche ) حيث تزيّن غابة من أشجار الصنوبر  المضيئة الجدران  وتضيئها  أو كذلك  غابة النجوم المعلقة من  الشرفة .

وسيكون برنامج التنشيط والترفيه لهذا العام أكثر ثراء من أي وقت مضى : حفل إضاءة   وعروض موسيقية   وعروض سيرك   وركوب الأمهار  والمعارض   دون أن ننسى  زيارة  " Papa Noël " مع كل يوم.
واعتبارا من يوم الأحد  5 ديسمبر 2021  سيتم فتح مأدبة  الفطور والغداء (Brunch )  للأطفال من فرقة كورال  Crescendo الموسيقية التابعة لجمعية "  Wallah We Can  ". و سيعيش  يوم الإطلاق الرائع لهذه الأسابيع الاحتفالية الثلاثة على إيقاعات الأنشطة الترفيهية  المخصصة للأطفال وأنشطة  السيرك مع فناني  مجموعة " Circus and More " .  ومع  غروب الشمس   ستعطي  فرقة الكورال إشارة البدء  لحفل الإضاءة متبوعا بتوزيع الشيكولاطة  وزيارة  Papa Noël "  وافتتاح النافذة الأولى لبرنامج Avent وخاصة العرض  الأول ل Papa Noël الذي سيجمع  كل هؤلاء الفنانين .

 وسيشمل برنامج يوم الأحد 12 ديسمبر  إلى جانب غداء الأحد المميز بألوان  " بابا نوال "  وورشات  العمل المختلفة للتدريب على  السيرك من  مجموعة " Circus and More  " تقديم  عرض  للأطفال بعنوان :" La Belle et La Bête  " من إنتاج "  MAP Prod  " وإخراج سناء أيوبي   وهو عرض موسيقي ناجح  سيقام في  القاعة الكبرى  وسيستقبل أكثر من 700 طفل في عرضين اثنين.

 وبداية  من 17 ديسمبر ولمدة 3 أيام   سيستقبل سوق  " Noël " أكثر من 70 عارضا من  كافة  أنواع الحرف اليدوية  سيجتمع معظمهم في قرية  " بابا نوال "   التي ستأوي   كافة  الاجتماعات.
 و بالإضافة إلى هذه الفقرات يقترح  " موفمبيك " أيضا  عروض سيرك وورشات عمل إبداعية للأطفال  يكون موضوعها   " Blanche neige "   "لبيتر بان  "   دون أن ننسى  طبعا المسألة التي لا غنى عنها  وهي بيت  بابا نوال.
أما بالنسبة للعروض  فإن بإمكان الزائرين التمتّع بسحر " حورية البحر الصغيرة " التي ستقدم عرضها بمسبح " Spa " .  كما يمكن  أيضا اكتشاف  مكان  الجذب الرائد لنهاية هذا العام  : الغرفة رقم  13  وهي  إحدى غرف النزل  التي تحولت بهذه المناسبة إلى "  قصر مسكون " وبلا شك ستكون الإثارة مضمونة. وستتزامن عطلة عيد الميلاد الرائعة   أيضا مع عرض الفطور بالفضاء الجديد المخصص للتظاهرات ولفعاليات الجديدة Le "  Pavillon du Lac" .

وفي نفس الإطار سيكون للحرفاء موعد بفضاء الديوان " Al Diwan Lobby Lounge " كل مساء لزيارة " الأب نوال " وتوزيعه للشيكولاطة  وافتتاح برنامج " Avent " .
وهي مناسبة لتذوق نكهات الشيكولاطة الساخنة أو المشروبات الساخنة مع بهارات  " نوال ".  وسيقدم  " رئيس المرطبات " تشكيلات بجميع النكهات  المعطرة و كذلك أنواعا من البسكويت  بالبهارات للتذوق على عين المكان  أو لمشاركتها مع العائلة.
وبالنسبة لعشاء " نوال " سيكون الجو الدافئ  بطاولة " الشاف " ومثاليا لتجربة عيد الميلاد الرائع مع العائلة.

ولا تنسى إدارة " موفمبيك " أن تذكّر بأن هذا الحدث  سيكون  بفضل دعم  " هيونداي تونس  "  التي ستقدم موديلاتها الجديدة  بصفة خاصة وحصرية في النزل   خلال  الفترة من 5 إلى 26 ديسمبر 2021.
 ولعلّ من المفيد جدّا أن تذكّر إدارة النزل  أيضا بأنها ملتزمة بتطبيق  كافة  مستلزمات السلامة والنظافة والوقاية  ( ALLSafe Propreté & Prévention )   التي تسمح   بخلق  لحظات استثنائية للحرفاء  وتجعل تجربتهم  مع النزل في أمن تام  لا تُنسى  مع مرور الأيام .
* للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال :
- ابتسام الحنافي  مديرة التسويق  والاتصال على الرقم 24897355 
أو على البريد الالكتروني : 
ibtissem.elhanafi@movenpick.com


 



مقالات مشابهة