إعلانات

نكهة السنة 2019: يسعى المستهلكون أكثر من أيّ وقت مضى إلى تجديد الثقة

نكهة السنة 2019: يسعى المستهلكون أكثر من أيّ وقت مضى إلى تجديد الثقة

IFMالخميس 31 جانفي 2019 - 10:25

شهد حفل جوائز نكهة السنة 2019 ديكورا جديدا حيث إختار معزّ خدّومة، المدير العام لـProximal الشركة المنظّمة لتظاهرة نكهة السنة والممثّلة لـMonadia أوّل مركز ذي جودة للمستهلك الأوروبي، فضاء دار زرّوق المشهور والذائع الصيت بمدينة سيدي بوسعيد لتنظيم مؤدبة غداء راقية بمناسبة تسليم الجوائز للفائزين بنكهة السنة.

العديد من الصحفيين وأفضل الطهاة التونسيين الممثّلين للمطبخ التونسي وفرق العلامات المتوجّة شاركوا بهذا الحفل السادس الذي يُعتبر أكبر تجمّع لقطاع الأغذية الزراعيّة بتونس.

نكهة السنة، تتويج يستند فقط على آراء المستهلكين.

أصبح التونسي أكثر تطلّبا لجودة المنتوجات التي يستهلكها ومحتاجا لأكبر قدر من تعزيز للثقة فمنذ أكثر من ست سنوات، يعتبر التونسي المنتوج "أثبت أنه نكهة السنة"، ضمان لجودة النكهة.

وتعتبر الأرقام في هذا الصدد بليغة: حيث يشعر أكثر من 7 مستهلكين من جملة 10 بالثقة عند معاينة شعار نكهة السنة على المنتوجات المتوّجة كما أعرب أكثر من 9 مستهلكين من 10 عن رضاهم على نكهة المنتوجات "متّفق عليه نكهة السنة".

عمليّات تذوّق عشوائيّة وفي استقلاليّة تامة

وتُسند العلامة المميّزة: "أثبت أنه نكهة السنة" من طرف المستهلكين إثر عمليّة تذوّق عشوائيّة لا يظهر خلالها أيّ شعار أو إشارة لأيّ علامة تجاريّة ويتمّ تقييم المنتوجات المترشّحة إستنادا لمعيار أساسي يعدّ محددا رئيسيّا في ميدان الأغذية الزراعيّة وهو المذاق (يضع 95،9% من المستهلكين المذاق كأوّل معيار للإختيار).

تجري عمليّات التذوّق حسب منهجيّة موثوق بها ومحايدة تحت رقابة مخابر مستقلّة للقيام باختبارات حسيّة في ظروف موضوعيّة، مستمرّة وخاضعة للرقابة بما في ذلك درجة الحرارة والرطوبة وعامل الإنارة إلخ...

للإشارة فإن نكهة السنة تعوّل على STC Veritas كمدقق من قبل طرف ثالث للقيام بإختبارات فجئيّة خلال عمليّات التذوّق التي يقوم بها المستهلكون بمخابر حسيّة مستقلّة.

في هذا الإطار قال معز ّخدّومة: "نلعب اليوم دورا مهمّا في العلاقة بين المستهلكين والعلامات التجاريّة فميثاق الثقة الذي يُؤسّسس نكهات السنة يُعتبر أزليّا، ويرغب المستهلكون دائما في ضمان مذاق جيّد ويهدف الصناعيون دائما إلى إظهار قدرتهم لإرضائهم.

وأضاف: "من واجبنا السهر على احترام جوهر النظام من خلال الإنصات واحترام خطاب المستهلك الذي يمثّل أساس جائزتنا، سنعود السنة المقبلة بمفاهيم جديدة تعود بالفائدة على الصناعي كما المستهلك على حدّ سواء."

*دراسة قام بها مكتب Prodata على مجموعة مكوّنة من 610 ربّة بيت.

ولمزيد من المعلومات حول هذا الحفل يمكن الإتصال بالمكلف بالإعلام

Erich ALAUZEN

الهاتف: 465 953 93

البريد الإلكتروني: erich@strategiesconseil-tn.com




مقالات مشابهة