حزب ''الشعب يريد'' يدعو مديرة الديوان الرئاسي إلى الإستقالة

حزب ''الشعب يريد'' يدعو مديرة الديوان الرئاسي إلى تقديم الإستقالة

ifmالاثنين 18 أكتوبر 2021 - 15:33
دعا المكتب التنفيذي  لحزب ''الشعب يريد'' مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة  للاستقالة  بسبب القضايا  الثلاث المتعلقة بها وصرح في إحداها وكيل الجمهورية بأن الأبحاث متوقفة على سماعها، ذلك  تطبيقا لروح والمبادئ التي قام عليها مسار 25 جويلية.

وقال المكتب في بيان نشره اليوم الأحد 18 أكتوبر 2021 على الصفحة الرسمية للحزب على موقع التواصل الإجتماعي:'' لا مكان في تونس اليوم لمن يرفض المثول أمام القضاء ثم يجلس بجانب رئيس الجمهورية يتمتع بجراية من أموال الشعب و يحدثنا عن جلاء الفساد والعفن والتوق للحرية في تدوينات فايسبوكية''.

كما عبّر المكتب التنفيذي عن إستهجانه لحملات التشويه التي تستهدف  أحمد نجيب الشابي . مشددا بأنه سبق و ندد بهاته الممارسات التي توظف ميليشيات فايسبوكية للنيل من خصوم سياسيين و مسؤولين ساميين في الدولة .
ودعا المكتب التنفيذي للحزب  القضاة و المجلس الأعلى للقضاء إلى تحمل مسؤوليتهم التاريخية اليوم بالتسريع في البت في القضايا التي تتعلق بسياسيين و الشخصيات التي إرتبطت بمنظومة الحكم، حتى ينخرط القضاء التونسي في المسار الإصلاحي الذي خرج من أجله الشعب يوم 25 جويلية 2021 و تكريس دولة القانون والمؤسسات والقطع مع سياسة الإفلات من العقاب. 

 

تونس في 18 أكتوبر 2021 بيان يعبر المكتب التنفيذي لحزب الشعب يريد عن إستهجانه لحملات التشويه التي تستهدف السيد أحمد...

Posted by ‎الشعب يريد Al Chaab Yourid‎ on Monday, October 18, 2021

 



مقالات مشابهة