إعلانات

رفيق عبد السلام: إقالة ألفة الحامدي ليست حدثا وطنيا

رفيق عبد السلام: إقالة ألفة الحامدي ليست حدثا وطنيا

IFMالاثنين 22 فيفري 2021 - 17:33
اعتبر القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام اليوم الاثنين 22 فيفري 2021، خلال حضوره في برنامج 90 دقيقة على إي أف أم، أن إقالة الرئيسة المديرة العامة لشركة الخطوط التونسية ألفة الحامدي ليست حدثا وطنيا ولا ينبغي أن تكون موضوع حوار وجدل وطني.


وأضاف عبد السلام أن من يسأل عن الإقالة هو وزير النقل فهو من يقترح المسؤولين والمدراء العامين ويصادق على ذلك رئيس الحكومة، مشددا على أن حركة النهضة لم تعين أحدا ولم تعزل أحدا حسب تعبيره.
وفي سياق متصل أوضح ضيف برنامج 90 دقيقة أن السوق السياسية والإعلامية التونسية تروج فيها كثير من الأوهام، مشيرا إلى أن زوجته نشرت تدوينة أكدت خلالها أنها لم تلتق أبدا ألفة الحامدي، واصفا ما راج من أنباء حول وجود علاقة بينهما بعملية التلبيس.
وقال رفيق عبد السلام:" هاذي عملية تلبيس كيما زادة زوجتي مسؤولة على تجارة الحليب والمجوهرات والعلالش، وهي عمرها مارست التجارة لا منت قريب أو بعيد، وكيما رواية رجع المليار اللي رفيق عبد السلام هز المليار من خزينة الدولة يتصورو الدول هبل باش يعطيو مليون دولار يصبوه في الحساب الشخصي لرفيق عبد السلام هذا الكلو في إطار الجدل وصفحات التواصل الاجتماعي تلقا فيها كل شي".
 

 



مقالات مشابهة