تقارير تكشف إصابة كيفن دورانت بالكورونا

IFMالأربعاء 18 مارس 2020 - 10:00

قال موقع أثليتيك على الإنترنت أمس الثلاثاء 17 مارس 2020، إن كيفن دورانت لاعب بروكلين نتس أصيب بفيروس كورونا بعد أقل من أسبوع على تعليق منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بسبب تفشي الوباء.  

ونُقل عن دورانت لاعب فريق كل النجوم عشر مرات قوله ”يجب على الجميع أن يأخذوا حذرهم، اعتنوا بأنفسكم وانعزلوا. سنمر بهذه العملية“.

وقال نتس في بيان في وقت سابق يوم الثلاثاء إن أربعة من لاعبيه تم عزلهم ويحظون بعناية الفريق الطبي بعد أن جاءت نتيجة فحوصاتهم إيجابية لفيروس كورونا دون الكشف عن أسماء اللاعبين.

وانضم دورانت إلى نتس الصيف الماضي لكنه لم يشارك في أي مباراة بعدما خضع لجراحة لعلاج إصابة في وتر العرقوب مُني بها خلال نهائي الدوري الموسم الماضي عندما كان ضمن صفوف جولدن ستيت وريورز.

وقال الفريق ”تتصل المؤسسة الآن بكل الأشخاص الذين خالطوا اللاعبين ومن بينهم منافسون واجهناهم مؤخرا ويعمل الفريق عن كثب مع السلطات الصحية.

”طلب الفريق من كل أفراده البقاء رهن العزل ومراقبة وضعهم الصحي والاتصال الدائم بالجهاز الطبي للفريق“.

ولم تظهر الأعراض على ثلاثة لاعبين بينما أظهر لاعب واحد بعض الأعراض للفيروس سريع الانتشار بعد أيام من إعلان يوتا جاز إصابة اثنين من لاعبيه بالفيروس.

وكانت آخر مباراة لعبها نتس أمام ليكرز في لوس أنجليس في العاشر من مارس آذار. وفي اليوم التالي علق المسؤولون المسابقة حتى إشعار آخر بعد أن تسبب الفيروس في فوضى عارمة في قطاع الرياضة على مستوى العالم.

  

المصدر: رويترز 




مقالات مشابهة