كأس تونس: فرضية واردة لالتقاء الإفريقي والنجم في الدور ربع النهائي

IFMالخميس 31 جانفي 2019 - 14:25

أقيمت بعد ظهر اليوم الخميس 31 جانفي 2019 بمقر الجامعة التونسية لكرة فعاليات سحب رزنامة الأدوار ثمن ربع ونصف نهائي كأس تونس، بعد أن تعرفنا يوم أمس على الفرق الستة عشر المتأهلة، وسيتولى المكتب الجامعي في الأسبوع المقبل تحديد تواريخ المباريات بناء على التزامات فرقنا التونسية في المسابقات القارية. وهذا تذكير بنتائج القرعة.

1- اتحاد بوسالم - - الشبيبة الرياضية القيروانية

2- الملعب القابسي - - هلال مساكن (الهلال يستقبل باعتبار ينتمي إلى قسمين أدنى)

3- الاتحاد الرياضي ببن قردان - - الاتحاد المنستيري

4- الواحة الرياضية بقبلي - - النجم الرياضي الساحلي

5- الجمعية الرياضية بجربة - - الترجي الرياضي

6- النادي الإفريقي - - نجم المتلوي

7- مستقبل سليمان - - قوافل قفصة

8- الملعب التونسي - - النادي الصفاقسي

الربع النهائي:

9- المتأهل من المباراة عدد 4 (الواحة الرياضية بقبلي - - النجم الرياضي الساحلي) ضد المتأهل من المباراة عدد 6 (النادي الإفريقي - - نجم المتلوي)

10- المتأهل من المباراة عدد 1 (اتحاد بوسالم - - الشبيبة الرياضية القيروانية ) ضد المتأهل من المباراة عدد الملعب القابسي - - هلال مساكن

11- المتأهل من المباراة عدد 8 (الملعب التونسي - - النادي الصفاقسي) ضد المتأهل من المبارة عدد 7 (مستقبل سليمان - - قوافل قفصة)

12- المتأهل من المباراة عدد 5 (الجمعية الرياضية بجربة - - الترجي الرياضي ) ضد المتأهل من المباراة عدد 3 الاتحاد الرياضي ببن قردان - - الاتحاد المنستيري).

الدور نصف النهائي:

13- المتأهل من المباراة عدد 8 (الملعب التونسي - - النادي الصفاقسي) ضد المتأهل من المبارة عدد 7 (مستقبل سليمان - - قوافل قفصة) ضد المتأهل من المباراة عدد 12 المتأهل من المباراة عدد 5 (الجمعية الرياضية بجربة - - الترجي الرياضي ) ضد المتأهل من المباراة عدد 3 الاتحاد الرياضي ببن قردان - - الاتحاد المنستيري).

14- المتأهل من المباراة عدد 10 المتأهل من المباراة عدد 1 (اتحاد بوسالم - - الشبيبة الرياضية القيروانية ) ضد المتأهل من المباراة عدد الملعب القابسي - - هلال مساكن ضد المتأهل من المباراة عدد 9 المتأهل من المباراة عدد 4 (الواحة الرياضية بقبلي - - النجم الرياضي الساحلي) ضد المتأهل من المباراة عدد 6 (النادي الإفريقي - - نجم المتلوي)





مقالات مشابهة